حجز طيران من كوالالمبور الى لنكاوي

حجز طيران من كوالالمبور الى لنكاوي

العاصمة الماليزية (كوالالمبور) ، هي مدينه رائعة وحديثة حيث انه من الجيد الذهاب إليها والاستمتاع بها. بالنسبة للمسافرين العرب ،نوفر حجز طيران من كوالالمبور الى لنكاوي ، إنها الوجهة الأسيوية الرائعة ، لا تفوت لنفسك مقارنة حجز تذاكر طيران من كوالالمبور الى لنكاوي حتى لو كنت ضيفا عزيزا بأجمل مدن العالم (كوالالمبور) ، فالأنترنت أصبح عالما مميز لمقارنة أسعار تذاكر الطيران بامتياز ، ورحلة موفقة لكل المسافرين العرب في ماليزيا كوالالمبور .


نبذة عن كوالالمبور :

هي عاصمة ماليزيا وأكبر مدنها من حيث التركيبة السكانية, ومساحتها تبلغ تقريبا 243 كيلو متر مربع بساكنة تقدر ب مليون ونصف ، والمدينة تعد المركز الاقتصادي والثقافي والمالي بالبلد .

الرياضة :

في التسعينيات من القرن الماضي ، استضافت مدينة كوالالمبور عدة انشطة رياضية دولية ، وكان أبرزها بطولة العالم للفورمولا 1 . وقبل ذلك كانت هناك دورة العاب الكومنولث عام 1998 .

التاريخ :

كان تأسيس مدينة  كوالالمبور أول مرة سنة الف وثمان مائة وخمسين للميلاد ، وكان معامل القصدير في أوج عطائها في عهد رجاء عبد الله رئيس الملايو، وقد تم استئجار العديد من الصينيين للعمل هناك بدعوى من الرئيس نفسه .

المناخ :

يتميز مناخ مدينة  كوالالمبور على طول العام بالحرارة والرطوبة ، بحيث لا تتعدى درجة الحرارة في كل الاحول  21  إلى 32 درجة مئوية.

نبذة عن لنكاوي :

حجوزات طيران الى كوالالمبور

تعد هذه المدينة واحدة من أجمل بقاع الأرض وأكثرها هدوءاً وسحراً، عاصمتها كواه، وتتكون مدينة لنكاوي من 99 جزيرة وتمت إضافة 5 جزر مؤخراً ويبلغ عدد سكانها حوالي 45000 نسمة.

سبب التسمية:

تسمى هذه المدينة بجزيرة الأساطير، وذلك لأن التراث الشعبي للجزيرة معتمد على الأساطير التي تعد جزء هام منه، وتتحدث تلك الأساطير عن أميرات الجن والطيور الجارحة والفرسان الشجعان ومغامراتهم.

السياحة:

تعد مدينة لنكاوي مدينة سياحية ومقصداً لعدد من السياح الماليزين والأجانب والعرب المسافرون، وتتميز هذه المدينة بطبيعتها الخلابة وهدوئها، وتضم مدينة لنكاوي بالإضافة للأماكن السياحية عدد كبير من الفنادق كما تضم مطار صغير دولي ومما يشجع أكثر على السياحة هو أن هذه المدينة معفية من الجمارك أو كما يطلق عليها منطقة حرة.

ومن أهم المعالم السياحية الموجودة في لنكاوي:

- التلفريك والذي يعد متعة خاصة للسياح للإستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية في المدينة.
- من أشهر النشاطات السياحية التي يفضلها السياج زيارة عالم ما تحت البحار ومشاهدة الحياة البحرية.
- زيارة حديقة التماسيح ومشاهدة التماسيح ودراستها عن قرب.

الناس الذين يبحثون عن حجز طيران من كوالالمبور الى لنكاوي يبحثون أيضا عن :

حجز طيران من كوالالمبور الى لنكاوي
حجز طيران من بيروت الى كوالالمبور
حجز طيران من جدة الى كوالالمبور
حجز طيران داخلي من كوالالمبور الى لنكاوي
حجز تذاكر طيران من كوالالمبور الى لنكاوي
حجز طيران من كوالا لمبور الي جاكرتا
حجز طيران الى كوالا لمبور
حجوزات طيران الى كوالالمبور
حجز تذاكر طيران من كوالا لمبور
حجز طيران كوالالمبور

ادخل اسم المدينة او المطار وتاريخ الرحلة وعدد الأشخاص وابحث

arrow_upward